عبقرية تركي آل الشيخ "تتفتق" عن أغنية جديدة من وحي "كسر الشاشة"

الثقافة والفن

عبقرية تركي آل الشيخ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/nxwo

أعلن المسؤول السعودي تركي آل الشيخ، عن تأليفه أغنية جديدة بعنوان "انكسرت الشاشة" بعد واقعة كسره شاشة التلفزيون انتقاما لتلقيه هدفا في شباكه أثناء تحدي مباراة "البلاي ستيشن".

وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن تأليفه كلمات أغنية جديدة من بنات أفكاره ومن وحي المناسبة بعد واقعة "كسر الشاشة".

ونشر آل الشيخ على صفحته الرسمية في "تويتر"، صباح اليوم السبت، تغريدة جديدة، أكد من خلالها نيته إصدار أغنية جديدة، بعنوان "انكسرت الشاشة"، من كلماته، وألحان - سهم، وغناء رابح، دون أن يوضح ما إذا كان يعني رابح صقر، ومن هو سهم!. 

وكان المسؤول السعودي المثير للجدل قد نشر مقطع فيديو يظهر لحظة تحطيمه جهاز تلفزيون، بعد تلقي شباكه هدفا في مباراة لـ"البلاي ستيشن".

ونشر آل الشيخ الفيديو عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلا: "في أحداث شغب بسيطة.. بندور تلفزيون جديد وبنرجع نكمل المباراة.. لسه المباراة ما انتهت".

ولعب رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية مباراة "البلاي ستيشن" كجزء من تحد بينه وبين سعود آل سويلم، أعلن عنه تركي آل الشيخ قبل أيام بهدف دعم مبادرة "جود للإسكان" الخيرية.

وأظهرت المشاهد التي نشرها المسؤول السعودي، مالك نادي ألميريا الإسباني، وهو يستشيط غضبا بعدما سجل متحديه، الرئيس السابق لنادي النصر السعودي، سعود آل سويلم، هدفا في شباكه، حيث قذف شاشة التلفزيون بجهاز اللعب وكسرها قائلا: "اليد خربانة".

المصدر: تويتر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا