هوندا تطرح سيارة عائلية مميزة بمواصفات رياضية

عالم السيارات

هوندا تطرح سيارة عائلية مميزة بمواصفات رياضية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jmg6

استعرضت هوندا اليابانية مؤخرا نموذجا جديدا لسياراتها "Freed" العائلية بمواصفات رياضية مميزة.

وأهم ما يميز نموذج "Modulo X" الجيد عن نماذج "Freed" السابقة وفقا للخبراء هو الشكل الخارجي الذي أتى أكثر عصرية وانسجاما، يحمل طابعا يجمع بين الأناقة والشكل الرياضي.

ومن أبرز ما يميز هذه السيارة هو شكل الغطاء الأمامي للمبرد الذي زود بشبك عريض مميز باللون الأسود، والمصابيح التي أصبحت أضيق وأكثر بروزا من تلك التي كانت في سيارات "Freed" السابقة والتي انسجمت بشكل أنيق مع "مصابيح الضباب" المستديرة في أسفل الواجهة، فضلا عن الخطوط الجانبية المميزة على جانبي الهيكل والتي صممت لتجعل السيارة أكثر انسيابية وأقل مقاومة للهواء.

أما من الداخلـ، فيمكن ملاحظة تصميم المقصورة بشكل عملي وأنيق يجعلها مريحة للمستخدم، وزودت بمقاعد واسعة مكسوة فأفخم أنواع الجلود.

أما المقاعد الخلفية فطورت بطريقة تجعلها قابلة للطي لتمكين المستخدم من نقل الحاجيات الكبيرة وقت الحاجة. كما زودت واجهة المقصورة الأمامية بلوحة تحكم مزودة بأحدث التقنيات وشاشة كبيرة تمكن السائق من التحكم بأنظمة المولتيميديا والعديد من خصائص السيارة.

وبالإضافة لتلك الميزات، زودت السيارة الجديدة بأنظمة تعليق حديثة تزيد من ثباتها على المنعطفات وعند السرعات العالية، ونوعين من علب السرعة العادية والأوتوماتيكية بست سرعات ومحرك توربيني رياضي بسعة 1.5 لتر وعزم 131 حصانا.

المصدر: رامبلر

أسعد ضاهر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مباشر.. الإمارات ترى "تحريضا رسميا ضدها" و"الحرس الثوري يتوعد بانتقام مُميت لا ينسى"..