كيا تعلن تاريخ إطلاق مبيعات ريو سيدان الجديدة في روسيا

عالم السيارات

كيا تعلن تاريخ إطلاق مبيعات ريو سيدان الجديدة في روسياكيا تعلن تاريخ إطلاق مبيعات ريو سيدان الجديدة في روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j19g

تستعد السوق الروسية لاستقبال سيدان "ريو" من الجيل الجديد لشركة كيا، أحد أهم الموديلات الجديدة للمشتري الروسي.

يبدأ وكلاء شركة كيا بقبول الطلبيات على سيارة ريو سيدان الاقتصادية، في 17 يوليو الجاري. كما ستنشر أسعارها في نفس اليوم بينما ستنطلق مبيعاتها فعليا، اعتبارا من 1 أغسطس المقبل.

هذا ويتوقع خبراء السيارات زيادة محدودة في أسعار الموديل الجديد، انطلاقا من سياسة تحديد الأسعار المطبقة على سيارة سولاريس لشركة هيونداي.

بدأ إنتاج سيارات كيا ريو في مصنع لشركة كيا في سان بطرسبورغ. وقد وصل معدل تزويدها بقطع وأجزاء منتجة محليا إلى 47%.

إضافة إلى ذلك خضعت هذه السيارة لعمليات تكييف تام مع الظروف الروسية، حيث قطعت السيارات الاختبارية أكثر من 850 ألف كيلومتر في أقاليم روسية مختلفة، بما فيها كاريليا ومقاطعة مورمانسك وإقليم كراسنودار وطرق جبلية في منطقة القوقاز.

كما ازدادت أبعاد هذه السيارة بعض الشيء، حيث زاد طولها 23 ميليمترا، وعرضها 40 ميليمترا. بينما ازدادت المسافة بين محوري عجلاتها 30 ميليمترا. يبلغ ارتفاع أسفل هيكلها عن الأرض 160 ميليمترا.

ستزود السيارات الجديدة بمحركين تقليديين بأربع أسطوانات حجمهما 1.4 لتر (99.7 حصان و132 نيوتن/ متر) و1.6 لتر (123 حصانا و151 نيوتن/ متر)، يتعاملان مع علبتي سرعات آلية ويدوية، بستة مجالات.

هذا ويتصف الموديل الجديد بعدد لا بأس به من التجهيزات بما فيها دوائر تسخين المقاعد الأمامية والخلفية، ومنظومة ملتيميديا بشاشة قطرها 7 بوصة، ومنظومة أخرى للملاحة الفضائية القادرة على تحديد أماكن ازدحام السير، وفرش من الجلد وكاميرا للرؤية الخلفية.

المصدر: فيستي.رو

أندريه موخين

 

فيسبوك 12مليون