انطلاق مبيعات سيارة كروس بيجو المحدثة في روسيا

عالم السيارات

انطلاق مبيعات سيارة كروس بيجو المحدثة في روسياانطلاق مبيعات سيارة كروس بيجو المحدثة في روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iw93

اختفت سيارات كروس 2008 لشركة بيجو من صالات عرض وكلاء الشركة الخريف الماضي، لتعود إلى السوق الروسية حاملة التحديثات التي أدخلت عليها عام 2016.

حيث أعلنت ممثلية ماركة بيجو في روسيا عن انطلاق مبيعات سيارة بيجو 2008، مع اختلاف الموديل المحدث عن سابقه بأشكال أضوائه الأمامية، وبأضوائه الخلفية العاملة بتقنية "ليد"، وكذلك بشبكة المبرد الجديدة، والجناح الخلفي المعدل.

من الصعب على هذه السيارة أن تنافس شبيهاتها من السيارات في هذا القطاع من السوق الروسية، لأن سعر أرخص موديل من سيارة الكروس 2008 هذه يبلغ 22790 دولارا.

تزود السيارات الموردة إلى روسيا بنظام الدفع الأمامي، وتستمد قوتها من محرك تيربو واحد ثلاثي الأسطوانات، من أسرة محركات Pure Tech، حجمه 1.2 لتر وقدرته 110 أحصنة. يتعامل مع علبة سرعات آلية بستة مجالات من نوع Aisin.

أما درجات تجهيز السيارة فأبسطها Active، التي تحتوي على منظومة لتثبيت درجة حرارة الهواء في منطقتي المقصورة، وميزة تسخين المقاعد الأمامية، ومجموعة ملتيميديا بشاشة لمس قطرها 7 بوصات، وهناك درجة Allure وهي الأغلى، بسعر يعادل 23840 دولارا، مع العلم أن بالإمكان تزويد السيارة بتجهيزات إضافية مقابل دفع مبالغ إضافية.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

 

فيسبوك 12مليون