سيارة فاخرة ومتطورة تغزو روسيا والأسواق العالمية

عالم السيارات

سيارة فاخرة ومتطورة تغزو روسيا والأسواق العالمية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ugai

أعلنت شركة Dongfeng عن بدء طرح سيارة Voyah Free الشهيرة في روسيا وعدد من الأسواق العالمية الكبرى.

وتلقى هذه السيارة اهتماما ملحوظا في العديد من دول العالم نظرا لتصميمها الخارجي الذي يمنحها طابع الفخامة والعصرية بنفس الوقت، ولميزاتها التي توفر للركاب أفضل معايير الرفاهية.

وتتميز قمرة هذه السيارة بعناصر مزينة بالجلد الفاخر والكروم، فضلا عن أنظمة الصوتيات وأنظمة الإضاءة الداخلية المتطورة التي حصلت عليها، وبالمقاعد الجلدية الواسعة والمريحة المزودة بأنظمة التدفئة والتبريد.

كما حصلت واجهة القيادة في المركبة على لوحة تمتد على كامل عرضها زودت بثلاث شاشات لمسية كبيرة، كما يمكن التحكم بهذه الشاشات وبالعديد من خصائص السيارة عبر مساعد صوتي تفاعلي.

سيارة فاخرة ومتطورة تغزو روسيا والأسواق العالمية

وجهّزت Dongfeng هذه المركبة بتقنيات أمان ممتازة مثل نظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام التحكم التلقائي بالفرامل في الحالات الطارئة، ونظام الرؤية المحيطية عبر الكاميرات، ونظام الركن بشكل آلي دون تدخل السائق، وزودتها بحساسات متطورة للضوء والمطر، ونظام للتحكم عن بعد بالمحرك والأضواء وأنظمة التكييف.

وبالرغم من وزنها الذي يبلغ 2340 كلغ يمكن لهذه السيارة التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 4.7 ثانية بفضل محركاتها الكهربائية القوية التي أتت بعزم 488 حصانا، والوصول إلى سرعة 200 كلم/سا.

وتطرح Voyah Free بعدة نسخ، منها نسخة فيها بطاريات تكفي لقطع 475 كلم بالشحنة الواحدة، ونسخة فيها بطاريات تكفي لقطع 631 كلم بالشحنة الواحدة، كما تعمل بطاريات هذه السيارات مع نظام شحن سريع يمكّن من شحن سعتها من 20% إلى 80% في غضون نصف ساعة تقريبا.

المصدر: moto1

 

 

 

 

 

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا