Lada تسترد مواقعها بين السيارات الأحب إلى قلوب الروس

مال وأعمال

Lada تسترد مواقعها بين السيارات الأحب إلى قلوب الروس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jjjm

خلص استطلاع إحصائي نظمته Online Market Intelligence في كبريات مدن روسيا إلى أن سيارات Lada بأنواعها الجديدة قد عادت للمرة الأولى في 9 سنوات إلى قائمة سيارات الروس المفضلة.

وذكرت Online Market Intelligence المتخصصة في شؤون سوق السيارات الروسية، وهي السوق الأكبر في أوروبا إلى أنها استندت في بحثها إلى البيانات الإحصائية لمبيعات السيارات في روسيا خلال السنوات الـ9 الماضية، التي كشفت عن تسجيل شركة Lada تقدما غير مسبوق في تحسين إنتاجها، ومواصفات السيارات التي صارت تعرضها وتستحوذ على رضى المستهلك الروسي الذي يهمه تحقيق أكبر قدر ممكن من التوازن في معادلة السعر والجودة.

وكشف البحث عن أن Lada قد احتلت هذا العام المركز الـ9 متقدمة بذلك على Volkswagen والكثير من الماركات الأجنبية الرائدة المصنوعة في روسيا وخارجها.

أما السيارات الأحب على قلوب الروس أكثر من Lada حتى الآن، فكانت Toyota و Mercedes-Benz، و Audi، و Ford، و Nissan، و Kia.

تجدر الإشارة إلى أن إحصاءات رابطة الأعمال الأوروبية Association of European Businesses، تفيد بأن سيارات Lada قد احتلت خلال الأشهر الـ9 الماضية من هذا العام المركز الأول من حيث عدد السيارات المباعة، مسيطرة بذلك على حصة الأسد من إجمالي مبيعات السيارات في روسيا.

وذكرت Association of European أن سوق السيارات في روسيا ورغم ما يعانيه الاقتصاد العالمي، وحرب العقوبات بين الغرب وروسيا، حققت في الأشهر الـ9 الأولى من العام زيادة في المبيعات قدرها 10,6 في المئة، قياسا بنفس الفترة من العام الماضي، وأن حصة اتحاد شركات  AVTOVAZ-Renault-Nissan المنتجة لسيارات Lada و Renault و Nissan في السوق الروسية للفترة المذكورة قد بلغت 34,8 في المئة من 1129374 سيارة سياحية وشاحنة متوسطة بيعت في روسيا خلال الفترة المذكورة.

المصدر: RT و"لينتا.رو"

صفوان أبو حلا

 

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

ترامب يهاجم إيران وملفات الشرق الأوسط الساخنة على مائدة الجمعية العامة