الفنادق الفاخرة قرب الكرملين محجوزة بالكامل للوفد المرافق للملك سلمان

مال وأعمال

الفنادق الفاخرة قرب الكرملين محجوزة بالكامل للوفد المرافق للملك سلمان الفنادق الفاخرة بالقرب من الكرملين مشغولة بالكامل في ظل زيارة الملك سلمان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jcf0

كشف مصدر في القطاع الفندقي عن أن مرافقي الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز سيمكثون خلال زيارته إلى العاصمة موسكو في فنادق الخمس النجوم القريبة من الكرملين.

وأفاد مصدر مقرب من الجهة المنظمة للزيارة بأن أثاث بعض غرف الفنادق سيغير لتتناسب مع النمط الشرقي، أما بالنسبة لكبار أعضاء الوفد المرافق، فسيتم جلب السجاد لهم من المملكة.

هذا واكتملت نسبة الإشغال في الفنادق القريبة من الكرملين والساحة الحمراء، إذ لا توجد غرف شاغرة في الفنادق ذات الخمس نجوم. وقالت إدارة أحد الفنادق إن أقرب تاريخ متاح للحجز هو في 6 أكتوبر/تشرين الأول.

ويبلغ عدد الوفد السعودي نحو 1000 شخص، وسيقيم معظمهم في الفنادق القريبة من الكرملين المعروفة بسعرها المرتفع. ويبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 720 دولارا لليلة، فيما يصل سعر الغرفة المطلة على ساحة مانيجنايا المحاذية للكرملين 1030 دولارا، والغرف المطلة على الكرملين 2400 دولار.

واضطرت إدارة أحد الفنادق إلى إلغاء العديد من الفعاليات خلال زيارة الوفد السعودي، كالحفلات الخاصة والأعراس، يضاف لذلك إلغاء الأطباق والوجبات التي تتضمن لحم الخنزير المحرم. كذلك تم تشديد الإجراءات الأمنية في الفنادق، حيث يسمح دخولها فقط للأشخاص عند تقديم بطاقة الضيف.

يشار هنا إلى أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز يصل روسيا مساء اليوم الأربعاء في زيارة دولة تستمر عدة أيام، ويرافق الملك سلمان وفد يضم رجال أعمال وكبار المسؤولين بالمملكة.

المصدر: "نوفوستي"

فريد غايرلي