احدث المواضيع

تعليمات لمتابعة اخبار "روسيا اليوم" على الفيسبوك

نحيطكم علما بان موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قام بادخال بعض التغييرات بطريقة عرض اخبار الصفحات التي تتابعونها، ومن ضمنها صفحة "روسيا اليوم". لذلك ننصحكم بمشاهدة هذا الفيديو القصير وتغيير التعيينات كما هو مذكور.

يوتيوب توقف بث "روسيا اليوم" سبع ساعات

تعرضت صفحة قناة "روسيا اليوم" باللغة الانكليزية على موقع يوتيوب للإيقاف مدة سبع ساعات متتالية بحجة وجود "خرق جدي" لقواعد استخدام موقع يوتيوب عدة مرات.

الحكومة العراقية تتعهد بمحاسبة المسؤولين عن احتجاز فريق قناة روسيا اليوم

اليوم موسكو، 15 مارس/آذار  2012– تعهد مسؤولان في الحكومة العراقية بان تتم محاسبة الجهة التي قامت باحتجاز فريق  قناة روسيا اليوم في بغداد دون اية  مبررات   قانونية ومعاقبة مرتكبي الحادث.

فريق قناة "روسيا اليوم" الفضائية يتعرض للنيران عند معبر بيتونيا

رام لله -19 ديسمبر، 2011 - تعرض فريق تصوير قناة "روسيا اليوم" الفضائية الناطقة باللغة العربية للرصاص المطاطي والقنابل الدخانية والمسيلة للدموع اثناء تغطية المرحلة الثانية من تنفيذ صفقة تبادل المعتقلين الفلسطنيين الذين تم الافراج عنهم مقابل الجندي الإسرائيلي جلعاد  شليط.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.