باريس..عارضة ومصصمة ازياء جزائرية تدخل عالم الموضة بـ "الملابس الداخلية"

منوعات

باريس..عارضة ومصصمة ازياء جزائرية تدخل عالم الموضة بـ
باريس..عارضة ومصصمة ازياء جزائرية تدخل عالم الموضة بـ "الملابس الداخلية"

عرضت مصممة وعارضة الازياء زاهية دهار الفرنسية من اصل جزائري مجموعتها من الملابس الداخلية المثيرة ضمن اسبوع الموضة في باريس. لقد كان هذا العرض انتصار كبير لهذه المصممة الشابة، التي اثارت اهتمام اشهر مجلات الموضة مثل L Officiel وVogue.

وتقول صحيفة Daily Mail  لقد اشتهرت زاهية دهار قبل سنة بعد فضيحة علاقتها الجنسية مع اربعة من لاعبي منتخب فرنسا لكرة القدم. حيث اعلنت آنذاك، انها كانت على علاقة بفرانك ريبيري وحاتم بن عرفة وسيدني غوفو وكريم بن زيمة، حيث كانت تستلم منهم الاموال ثمنا لهذه العلاقة، مع العلم انها لم تكن قد بلغت الثامنة عشر من العمر.

لقد انتشرت اخبار هذه الفضيحة بصورة واسعة، بحيث ان زاهية قررت ترك مهنتها واصبحت مصممة ازياء محترفة. ولقد ظهرت زاهية دهار على منصة العرض في ثوب شفاف مثبتة عليه اوراق الورد. وتتضمن المجموعة التي عرضتها على ملابس داخلية فريدة مصنوعة من الكريستال واخرى من الاشرطة والصوف الصناعي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.