الحرب مع النازيين اعوام 1941 – 1945 ، الجزء الاول

في ذكرى النصر في الحرب العالمية الثانية

طائرات ألمانية تقصف يوم 22 يونيو/حزيران المدن السوفيتية . ألمانيا قد شنت الحرب على الاتحاد السوفيتي .
طائرات ألمانية تقصف يوم 22 يونيو/حزيران المدن السوفيتية . ألمانيا قد شنت الحرب على الاتحاد السوفيتي .

قامت ألمانيا النازية في 22 يونيو/حزيران عام 1941 بالاعتداء على الاتحاد السوفيتي مما اضطر الاخير على الدخول في الحرب العالمية الثانية التي  كان يمتنع عن المشاركة فيها. وتطلق في روسيا على الفترة التاريخية ما بين  22 يونيو/حزيران عام 1941  و 9 مايو/آيار عام 1945 (يوم النصر على ألمانيا النازية) تسمية  الحرب الوطنية العظمى. واليكم سلسلة  من الصور الفوتوغرافية  تعود الى تلك الفترة وتحفظ في ارشيف وكالة "نوفوستي" الروسية التي  كانت تدعى حينذاك  "سوف إنفورم بيورو" او "مكتب الاعلام السوفيتي". وكانت النشرات الصادرة عن "مكتب الاعلام السوفيتي" بمثابة مصدر رئيسي  للمعلومات بالنسبة الى ابناء الشعب السوفيتي. وانها كانت تستهل كل بيان اذاعي. ويمكنكم الاطلاع على نبذة عن الحرب الوطنية العظمى على موقعنا.

الجزء الثاني

استعراض النصر عام 1945

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.