السلاح الروسي بالصور

الدفاع والأمن

العربة القتالية لدعم الدبابات ( ب م ب ت ) على قاعدة الدباباة ت – 90  مخصصة من اجل العمليات ضمن تشكيلات الدبابات بهدف تدمير وسائل العدو المضادة للدبابات
العربة القتالية لدعم الدبابات ( ب م ب ت ) على قاعدة الدباباة ت – 90 مخصصة من اجل العمليات ضمن تشكيلات الدبابات بهدف تدمير وسائل العدو المضادة للدبابات

يقام في الفترة من 9 الى 12 يوليو/تموز في نيجني تاغيل المعرض الدولي السادس للسلاح والمعدات العسكرية والذخيرة. ويمكنكم ان تشاهدوا على موقع "روسيا اليوم" الصور الفوتوغرافية لبعض النماذج الموجودة في المعرض. مع الاشارة الى ان غالبية الصور الفوتوغرافية قدمتها شركة "روس ابورون اكسبورت" (www.roe.ru).
كذلك يمكنكم متابعة تفاصيل وقائع المعرض في الصفحة المخصصة للمعرض.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.