احدث المواضيع

لافروف: على كييف الامتناع عن العنف وإطلاق حوار موسع حول الدستور

لفت وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف انتباه نظيره الأمريكي جون كيري إلى أنه يجب على كييف، التي وافقت على بيان جنيف، الامتناع عن أعمال العنف، وإطلاق حوار حول الدستور.

صور بالفيديو .. إيرانية تعفو عن قاتل ابنها في اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ الإعدام

أثبتت سيدة إيرانية أن قلب الأم هو القلب الذي لا يحتمل أن يرى أما تثكل ولدها، حتى لو كان الأخير قاتلا، سلب حياة ابن هذه السيدة، وهو ما رصدته صور تم جمعها في فيديو.

المبعوث الأمريكي يعقد لقاءات منفصلة مع الإسرائيليين والفلسطينيين

التقى المبعوث الأمريكي لعملية السلام مارتن انديك يوم الجمعة 18 أبريل/ نيسان، المفاوضين الفلسطينيين والإسرائيليين كلا على حدة، وذلك بعد لقاءه يوم أمس الطرفين معا.

أسبوع الشرق الأوسط للنفط والغاز

اختتمت في إمارة دبي جلسات الدورة الثانية والعشرين لمؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز، والتي شهدت مشاركة واسعة من شخصيات رائدة ومتخصصة في هذا القطاع على المستوى الإقليمي والعالمي.

الكرملين: الحوار بجنيف حول أوكرانيا كان إيجابيا لكن مردوده يحتاج إلى تحليل

أعلن دميتري بيسكوف المتحدث باسم الرئيس الروسي أن الحوار في جنيف حول الأزمة الأوكرانية كان إيجابيا لكن مردوده يحتاج إلى تحليل عميق.

أكثر خمس تقنيات معرضة للإنقراض خلال السنوات العشر القادمة

مع أن بعض التقنيات باتت جزءاً أساسياً من الحياة اليومية للإنسان الحديث، إلا أن ذلك لن يجعلها استثناء ويحميها من الانقراض.

العاهل المغربي يعرب لبان كي مون عن اعتراضه "الشديد" على تقريره بشأن الصحراء

أعلن السفير المغربي عمر هلال أنه سلم الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون رسالة من العاهل المغربي الملك محمد السادس تضمنت "اعتراضا شديدا" من الأخير على تقرير لبان كي مون .

بالفيديو: وصلة لصافيناز على ظهر يخت .. والراقصة تؤكد تضحيتها بحبها بسبب مصر

رفع تسجيل فيديو تم تصويره على ظهر يخت في مصر، تظهر فيه الراقصة صافيناز، أو شابة شديدة الشبه بها، وهي تؤدي وصلة ساخنة. هذا وكانت صافيناز قد كشفت أنها ضحت بحبها من أجل الرقص في مصر.

القدس تتحول إلى ثكنات عسكرية بإجراءات أمنية مشددة ضد أبنائها

باتت شوارع القدس شبيهة إلى حد كبير بالثكن العسكرية، فالقيود الإسرائيلية التي فرضت على المصلين الحالمين بباحة المسجد الأقصى أجبرت العديد منهم على أداء شعائرهم خارج الأسوار.

كييف تتعهد بمنح اللغة الروسية وضعا قانونيا خاصا

أعلن رئيس الوزراء الأوكراني المعين من قبل البرلمان أرسيني ياتسينيوك نية الحكومة منح اللغة الروسية وضعا خاصا وحماية، "شأنها شأن أي لغة أخرى في أراضي جماعة إقليمية ناطقة بها".

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.