اندونيسيا: عشرات القتلى والجرحى في حادث احتراق عبارة قبالة جزيرة جاوة

اخبار العالم

ذكرت وسائل الإعلام الاندونيسية ان 17 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم وجرح أكثر من 30 آخرين في حادث احتراق عبارة صباح يوم الجمعة 28 يناير/كانون الثاني قرب الساحل الغربي لجزيرة جاوة الاندونيسية.

ورجحت وسائل الإعلام ارتفاع عدد ضحايا الحادث، مشيرة الى ان عملية الإنقاذ مستمرة وقد تم حتى الآن إجلاء نحو 100 من ركاب العبارة، في حين تضاربت الأنباء حول عدد الركاب، حيث تقول مصادر مختلفة ان العبارة كانت تقل ما يتراوح بين 240 والف شخص.

ويشارك في عملية الانقاذ أكثر من 10 عبارات ومراكب أخرى، الا ان الفوضى التي تسود على متن العبارة المنكوبة تعيق جهود رجال الإنقاذ.

مقتل 5 اشخاص في اصطدام قطارين بجزيرة جاوة

قال متحدث باسم مصلحة السكك الحديدية الاندونيسية ان 5 اشخاص قتلوا وأصيب أكثر من 20 آخرين في حادث اصطدام قطارين في إقليم جاوة الغربية. واوضح المتحدث أن الحادث وقع ليلة الخميس على الجمعة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.