مراسل "روسيا اليوم": مطار دمشق الدولي يعمل بشكل طبيعي

اخبار العالم العربي

مراسل
مراسل "روسيا اليوم": مطار دمشق الدولي يعمل بشكل طبيعي

نقل مراسل قناة "روسيا اليوم" عن غيداء عبداللطيف مديرة الشركة السورية للطيران تأكيدها يوم الجمعة 29 مارس/آذار ان الحركة بمطار دمشق الدولي خلال اليوم وحتى المساء كانت تجري بشكل طبيعي.

وقال المراسل ان هناك طائرات تقلع من المطار وتهبط فيه، ما يدل على انه ليس تحت نيران المعارضة المسلحة.

بالاضافة الى ذلك قال مصدر امني لمراسل "روسيا اليوم" ان الجيش ينفذ عمليات عسكرية في مناطق تبعد عن مطار دمشق الدولي أكثر من 7 كيلومترات، وعلى وجه التحديد يقوم الجيش بعملية واسعة النطاق ببلدة العتيبة جنوبي المطار، وان هناك اشتباكات واسعة بين الجيش والميليشيات المسلحة للمعارضة بهذه البلدة التي كانت قد اطلقت منها عدة قذائف هاون على المطار يوم 21 مارس/آذار الجاري.

مراسل قناة "روسيا اليوم" في دمشق

المصدر: "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.