مقتل 4 اشخاص في حادث احتجاز رهائن بولاية كولورادو الامريكية

اخبار العالم

قتل 4 اشخاص بمدينة اورورا بضواحي مدينة دينفر في ولاية كولورادو الامريكية يوم السبت 5 يناير/كانون الثاني في حادث احتجاز رهائن بأحد المنازل الخاصة.

وقالت الشرطية كاسيدي كارلسون ان رجال الشرطة وصلوا الى المكان بعد تلقي الانباء عن اطلاق نار. فقد تحصن في احد البيوت رجل مسلح أخذ 3 اشخاص كرهائن، ورفض مطالب الشرطة بالقاء السلاح والاستسلام.

وبعد اجلاء سكان المنازل القريبة من المكان، فرض 40 من رجال الشرطة طوقا حول المنزل الذي تحصن فيه المسلح. ولم تؤد المفاوضات معه الى اي شيء. وفي تبادل اطلاق النار قتل 4 اشخاص، بمن فيهم المسلح المذكور الذي اصيب برصاص الشرطة.

المصدر: وكالة "نوفوستي" الروسية للانباء + "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.