العراق يستهل مشاركته في بطولة غرب آسيا بالفوز على الأردن

الرياضة

استهل المنتخب العراقي مشاركته في النسخة السابعة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم، بالفوز على نظيره الأردني بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 10 ديسمبر/كانون الأول، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة.

ويعود الفضل في فوز العراق الى مهاجمه حمادي أحمد الذي أحرز هدف المباراة الوحيد لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 61 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من متابعة لكرة عرضية من الجهة اليمنى.

وحصد العراق نقاط اللقاء الثلاث وتصدر قائمة المجموعة الثالثة، التي تضم ثلاثة منتخبات فقط بعد اعتذار الأبيض الإماراتي عن المشاركة.

وسيلتقي العراق في مباراته الثانية الأخيرة ضمن هذه المجموعة مع سوريا يوم الخميس المقبل، بينما ستكون المباراة الختامية بين الأردن وسوريا يوم الأحد المقبل.

ويبحث العراق عن اللقب الثاني له في البطولة، بعد أول تتويج له في تاريخه في عام 2002، بينما يبحث الأردن عن لقبه الأول في هذه البطولة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.