هيغ يحث واشنطن للعب دور أكبر لحل النزاع بين الإسرائيليين والفلسطينيين

اخبار العالم العربي

حث وزير الخارجية البريطاني ويليام هيغ الاحد 25 نوفمبر/تشرين الثاني الولايات المتحدة للعب دور أكثر فعالية في البحث عن حل للنزاع بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وقال هيغ في حديث مع هيئة الإذاعة البريطانية انه "قد تتمخض أزمة غزة عن شيء إيجابي، إذا فتحت المعابر للدخول والخروج ومنع تهريب الاسلحة"، مشيرا الى "فرصة أخيرة" للتوصل إلى حل قائم على أساس دولتين.

وأكد إن الوقت حان "لبذل جهود كبيرة بشأن عملية السلام في الشرق الأوسط"، مبينا ان "هذا ما أدعو إليه خاصة الولايات المتحدة بعد انتخاباتها للقيام بدور قيادي ضروري في هذا الصدد خلال الأشهر المقبلة لما لها من تأثير كبير على إسرائيل لا تتمتع به أي دولة أخرى."

المصدر: "رويترز"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.