"انتصار الحب".. حين لم تصمد حكمة العقل امام قوة المشاعر

الثقافة والفن

"انتصار الحب".. حين لم تصمد حكمة العقل امام قوة المشاعر

"انتصار الحب" - مسرحية جديدة يقدمها مسرح الأمم في موسكو. هي كوميديا من تأليف الكاتب الفرنسي  بيير كارليه دي ماريفو، ومن إخراج البلغاري غالين ستويف، الذي اشتهر بأعماله على خشبة "كوميدي فرانسيز" الشهيرة، والتي قدم عليها العرض الأول لهذه المسرحية في القرن الـ18. بينماتعرض في روسيا لأول مرة.

تحكي المسرحية قصة الأميرة الشابة العاشقة، التي صممت على ان تستحوذ على شعور متبادل من الشاب أغيس مهما كلفها الامر، ولم تصمد حكمة العقل امام قوة المشاعر الانسانية القادرة على إخضاع حتى من كان يعتبر نفسه أحكم الحكماء وأكثرهم حذرا..

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.