مصري يقطع عضوه الذكري ليأسه من عدم قدرته على الزواج

منوعات

مصري يقطع عضوه الذكري ليأسه من عدم قدرته على الزواج sxc.hu
مصري يقطع عضوه الذكري ليأسه من عدم قدرته على الزواج

يئس شاب مصري من الأوضاع المعيشية الصعبة وعدم قدرته على الزواج فأقدم على قطع عضوه الذكري وسط ذهول العشرات ممن كانوا على كورنيش الإسكندرية بمنطقة المنشية يوم السبت الماضي.

وأثارت فعلته هذه حالة من الفزع والارباك لدى المارة وأصحاب المحلات، مما دفع احد أصحاب الكافيتريات بإحضار (مفرش) ليغطي به الشاب.

وأكد الشاب اليائس أن "الدنيا ضاقت به" اذ أنه حاصل على شهادة متوسطة ويبلغ من العمر 38 سنة وليس له مهنة ثابتة. وشكا من ان عدم وجود شقة ومهنة ثابتة لديه هو سبب الغاء الخطبة كلما تقدم لاحدى الفتيات.

وأفاد الشاب بأنه كاد أن ينتحر لان اليأس والاحباط تملكه بشكل كبير اذ ليس لديه زوجة ولا أولاد أو عائلة أو مهنة، "فلماذا أعيش طالما وجودي كالعدم؟  ولولا خوفي من الله لكنت انتحرت".

وأوضح الشاب أنه قرر انهاء فكرة الزواج والتخلص من رجولته بعد أن شاهد على الكورنيش عشرات الشباب والشابات اصغر منه ويحملون أطفالهم فيما لا يستطيع هو تحقيق رغبته.

ووفقا لموقع "البشاير"، قال الشاب ان على رئيس الجمهورية أن يعلم بوجود الآلاف من الشباب الذين تجاوزوا سن الـ40 وغير متزوجين نظرا لضعف إمكانياتهم المادية. وتابع قائلا ان على الرئيس ان يعلم بوجود "قنابل موقوتة اسمها الشهوة الجنسية لابد من جماحها بالشكل الذي يرضى الله ورسوله". كما طالب الشاب مشايخ الفضائيات ألا يتحدثوا عن الزواج لان معظمهم متزوج من أربعة نساء ولم يفكروا في مساعدة شاب أو فتاة في سن الزواج معتبرا أنهم "يقولون ما لا يفعلون".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.