نتائج قرعة بطولة غرب آسيا لكرة القدم

الرياضة

نتائج قرعة بطولة غرب آسيا لكرة القدم
نتائج قرعة بطولة غرب آسيا لكرة القدم

أجريت يوم الأحد 16 سبتمبر/ أيلول قرعة بطولة غرب آسيا السابعة لكرة القدم المقررة في الكويت في الفترة من 8 وحتى 20 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

واعتمدت لجنة المسابقات للاتحاد الغرب آسيوي تصنيف المنتخبات المشاركة وفق أخر نسخة من التصنيف العالمي الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأسفرت القرعة عن ثلاث مجموعات قوية ترتيبها كالآتي:

المجموعة الأولى: الكويت وعُمان ولبنان وفلسطين.

المجموعة الثانية: إيران والبحرين واليمن والسعودية.

المجموعة الثالثة: العراق وسوريا والأردن.

ويتأهل بطل كل مجموعة فضلاً عن أفضل ثانٍ بين المجموعات الثلاث إلى الدور نصف النهائي.

كما يجرى إلغاء نتائج الفريق صاحب المركز الرابع في المجموعتين الأولى والثانية لتحديد أفضل وصيف نظراً لكون المجموعة الثالثة مقتصرة على ثلاثة منتخبات، بعدما رفض اتحاد غرب آسيا مشاركة الإمارات بمنتخب الصف الثاني، بالإضافة الى غياب المنتخب القطري عن المشاركة.

جدير بالذكر أن المنتخب الكويتي يحمل لقب النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في العام 2010 في الأردن، بفوزه في المباراة النهائية على إيران 2-1.

المصدر: ا ف ب

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.