قصر باكنغهام يؤكد: صور الأميرة كيت تكشفها عارية الصدر صحيحة

منوعات

لا تزال الفضائح والصور المثيرة تلاحق أعضاءً من الأسرة الملكية في بريطانيا. فما ان هدأت الزوبعة التي أثارتها صوراً للأمير هاري ظهر فيها عارياً أثناء تواجده في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأمريكية، حتى نشرت صحيفة فرنسية صوراً لدوقة كيمبريدج، الأميرة كيت ميديلتون تبدو فيها عارية الصدر، وهو ما أكده قصر باكنغهام.

وأكد مصدر مقرب من القصر ان الصورة المنشورة تعود بالفعل للأميرة، مشيراً الى انها وزوجها الأمير ويليام "يشعران بغضب شديد"، مضيفاً ان ما حصل يعتبر "تجاوزاً للخط الأحمر". وأشار المصدر ان القصر يجري حالياً اتصالات مع محامين فرنسيين لتحديد طبيعة الخطوات القانونية التي يمكن اتخاذها في مواجهة الفضيحة الجديدة.

المصدر: "القدس"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.