ساره إيراني تبلغ ربع نهائي "فلاشينغ ميدوز"

الرياضة

تأهلت الايطالية ساره ايراني الى الدور ربع النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى الـ"غراند سلام" البالغة جوائزها 9 ملايين و 400 الف دولار، على حساب الألمانية انجليك كيربير بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (7-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 3 سبتمبر/أيلول.

وستلعب ساره ايراني المصنفة عاشرة، في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي تجمع مواطنتها روبيرتا فينتشي المصنفة الـ 20، مع البولندية أغنيشكا رادفانسكا المصنفة الثانية.

كما صعدت الأمريكية سيرينا وليامس المصنفة رابعة، الى الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب التشيكية أندريا غلافاتشكوفا بعد فوزها الساحق عليها بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-0) و (6-0).

وضربت سيرينا وليامس موعداً في الدور المقبل مع الصربية آنا إيفانوفيتش المصنفة الثانية عشرة، التي بلغت الدور نفسه عقب تغلبها على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-0) و (6-4).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.