عشرات القتلى والجرحى في تفجير مزدوج في منطقة جرمانا بريف دمشق

اخبار العالم العربي

قتل ما يقل عن 12 شخصا واصيب 56 آخرين بجروح في تفجير مزدوج يوم الثلاثاء 28 اغسطس/اب استهدف مراسم تشييع شخصين سقطا يوم الاثنين أثر تفجير عبوتين ناسفتين زرعتا في سيارتهما في منطقة جرمانا المؤيدة في غالبيتها للرئيس الأسد بريف دمشق.

وقالت مصادر في منطقة جرمانا أن الانفجار وقع عند باب المقبرة في المنطقة، وكان قويا.

وذكرت مراسلة قناة "روسيا اليوم" الى دمشق انه تم نقل الجرحى الى المستشفيات، وحالة الكثيرين خطيرة، ومن غير المستبعد ان يزداد عدد الضحايا. واضافت ان التفجير الحق ايضا اضرارا مادية، حيث احترقت عشرات السيارات وتضررت المباني القريبة من مكان الانفجار.

واشارت المراسلة الى ان اي جهة لم تعلن مسؤوليتها عن التفجير.

مراسلة قناة "روسيا اليوم" الى دمشق

وفي حديث لقناة روسيا اليوم قال القيادي في الحزب السوري القومي الاجتماعي طارق الأحمد ان ما يحدث من تفجيرات لا يمكن ان يكون طريقا لتحقيق الديمقراطية مشيرا الى ان هذه الاعمال لا يمكن ان تضر فقط بالمؤيدين بل وبالمعارضة السورية ايضا مؤكدا ان هناك الكثير من الاطراف الخارجية التي تلعب بالدم السوري.

القيادي في الحزب السوري القومي الاجتماعي /طارق الأحمد

المصدر: روسيا اليوم

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.