الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني: عملية تنظيم انتاج قاذفات ار بي جي - 32 "هاشم" في الاردن على وشك الإنجاز

مال واعمال، روسيا والعالم العربي، الدفاع والأمن، اخبار العالم العربي

الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني: عملية تنظيم انتاج قاذفات ار بي جي - 32
الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني: عملية تنظيم انتاج قاذفات ار بي جي - 32 "هاشم" في الاردن على وشك الإنجاز

صرح فياتشيسلاف دزيركالين نائب رئيس الهيئة الفيدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني يوم 24 أغسطس/آب لوكالة "إنترفاكس – آ في أن" الروسية للأنباء أن عملية الصنع المشترك لقاذفات القنابل "هاشم" ستبدأ في الأردن في القريب العاجل. وقال:" نقوم الآن بإعداد عملية الإنتاج ليتم البدء بها في القريب العاجل".

وأفاد دزيركالين بأنه  زار الأردن منذ عدة أشهر حيث اطلع على موقع الانتاج وسير الأعمال وقال:" تسير الأمور وفقا  للجدول الزمني المحدد وبناءً على  الاتفاقيات السارية المفعول.

وكانت وسائل الإعلام قد أفادت في وقت سابق بأن قاذف القنابل ار بي جي - 32 "هاشم" يعتبر مشروعا روسيا أردنيا مشتركا يخصص بالدرجة الأولى  للجيش الأردني. وقامت شركة "بازالت" الروسية  بتصميمه بطلب من الجانب الاردني وبمبادرة شخصية من  العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

المزيد من التفاصيل عن قاذف القنابل "هاشم" على موقعنا.

المصدر: وكالة "إنترفاكس – آ في أن" الروسية للأنباء

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.