جائزة أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا تنحصر بين نجوم الكلاسيكو

الرياضة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يوم الثلاثاء 14 أغسطس/ آب، أن المنافسة على النسخة الثانية من جائزة أفضل لاعب في القارة الأوروبية لموسم 2011-2012، انحصرت بين البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله اندريس انييستا نجمي فريق برشلونة.

وسيتم الإعلان عن هوية الفائز في الـ 30 من الشهر الجاري، على هامش قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيصوت 53 صحفيا لتحديد أفضل لاعب في القارة العجوز، ويمنح صاحب المركز الأول 5 نقاط مقابل 3 نقاط للثاني ونقطة واحدة للثالث.

ويرى خبراء أن رونالدو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب، خاصة بعد أن قاد فريق النادي الملكي لإحراز لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى بعد أربعة مواسم عجاف.

وفيما يلي ترتيب اللاعبين من المركز الرابع الى العاشر:

4- الإيطالي اندريا بيرلو (يوفنتوس)

5- الإسباني تشافي هرنانديز (برشلونة)

6- الإسباني ايكر كاسياس (ريال مدريد)

7- الإيفواري ديدييه دروغبا (المنتقل حديثا من تشيلسي الإنجليزي الى شنغهاي شينهوا الصيني)

8- التشيكي بيتر تشيك (تشيلسي)

9- الكولومبي راداميل فالكاو (أتلتيكو مدريد الإسباني)

10- الألماني مسعود اوزيل (ريال مدريد)

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.