مقتل ضابط وإصابة 3 عناصر من "الدرك الوطني" الجزائري بهجوم انتحاري

الدفاع والأمن، اخبار العالم العربي

 أعلن جهاز الدرك الوطني الجزائري عن مقتل ضابط وإصابة 3 عناصر اليوم الجمعة 29 حزيران/يونيو جراء هجوم إنتحاري استهدف مقر قيادة الجهوية الرابعة في ولاية ورقلة جنوب الجزائر العاصمة.

وقالت القيادة العليا إن الهجوم الإنتحاري نفذ بواسطة سيارة نقل استهدف المدخل الرئيسي للمقر، وقد تم تبادل إطلاق النار بين حرس المقر والمنفذ قبل أن تنفجر السيارة مما أحدث إنهيارا في أحد أبنية المدخل الرئيسي ومقتل أحد الضباط.

وقد تولت السلطات التحقيق في الموضوع وأخذت عينات من جثة المنفذ لتحديد هويته والجهات التي تقف خلف الهجوم، فيما لم تتبنى أي جهة الهجوم إلى حد الآن.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.