اسرائيل تستضيف المؤتمر السنوي للانتربول

اخبار العالم العربي

اسرائيل تستضيف المؤتمر السنوي للانتربول

عقد في مدينة تل أبيب المؤتمر الإقليمي الأوروبي 41 للشرطة الدولية الإنتربول. وفي مقابلة خاصة مع قناة "روسيا اليوم" أشارت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيليّة لوبا سمري إلى أن هذا المؤتمر الذي استضافته إسرائيل للمرة الأولى، يهدف إلى تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في مجال مكافحة الجريمة والتهديد الارهابي.

وأوضحت الناطقة ان الجريمة في الوقت الحالي لا تعرف الحدود، مؤكدة ان الشرطة الاسرائيلية مهنية ولديها قدرات تكنولوجية عالية للتعاون مع الاجرام الدولي.

واضافت انه تم اختيار دولة اسرائيل من قبل الدول الاوروبية لاستضافة المؤتمر السنوي للانتربول. كما اوضحت ان المؤتمر بحث في استراتيجيات العمل والتعاون ونقل المعلومات بين اجهزة الشرطة في الدول الاعضاء.

المزيد من التفاصيل في المقابلة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.