ترافولتا متهم بالتحرش الجنسي من جديد

منوعات

انضم مدلك آخر للدعوى المرفوعة ضد الممثل الامريكي الشهير جون ترافولتا التي يتهم فيها بالتحرش الجنسي، حسبما نقلت هيئة "بي بي سي" الاخبارية البريطانية.

وجاء في الدعوى القضائية الجديدة أن ترافولتا حاول الاعتداء جنسيا على مدلك بعد ان قدم الأخير خدمة مهنية للممثل في أحد فنادق مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الامريكية في 28 يناير/كانون الثاني الماضي.

وسبق أن اتهم مدلك آخر، لم يذكر اسمه،  ترافولتا بالتحرش الجنسي تجاهه في فندق بيفرلي هيلز بمدينة لوس أنجليس.

من جهته اعتبر مارتين زينغر محامي الممثل هذه الاتهامات "مضحكة ولا أساس لها من الصحة". ونقلت "بي بي سي" عن زينغر قوله ان المحكمة ستبرئ موكله حتما. وكان محامي ترافولتا قد أعرب عن أمله في أن ترفض الدعوى المقامة ضد موكله، وأن يلاحق الممثل بدوره قانونيا  المدلك ومحاميه.

يذكر أن ترافولتا سبق أن أعلن مرارا أن الرجال أصبحوا يغازلونه بعد أدائه دور امرأة في فيلم "طلاء الشعر" الموسيقي (2007) من اخراج آم شينكمان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.