المانيا تعرض على الامم المتحدة المساعدة في حل الازمة السورية

اخبار العالم العربي

اعلنت وزارة الخارجية الالمانية يوم الاربعاء 9 مايو/ايار ان برلين عرضت على الامم المتحدة المساعدة في تنفيذ مهمة التسوية في سورية.

وبحث وزير الخارجية الالماني غيدو فيستيرفيلي مع امين عام الامم المتحدة بان كي مون هذه المساألة، حيث عرضت المانيا على مجلس الامن الدولي تقديم مساعدات تقنية ومادية في جهود تسوية الازمة السورية.

ولكن يبقى الى الآن دون جواب رسمي السؤال حول امكانية مشاركة جنود المان في مهمة المراقبين الدوليين في سورية.

وحسبما افادت المعلومات المنشورة على موقع مجلة "شبيغل" الالمانية، سيشارك 10 جنود المان في بعثة المراقبين العسكريين غير المسلحين الى سورية. غير ان الخارجية الالمانية نوهت بأن الحكومة لم تتخذ بعد قرارا في هذا الموضوع.

المصدر: وكالة "ايتار-تاس" الروسية للانباء

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.