فرق الانقاذ الاندونيسية تبحث عن الطائرة الروسية المفقودة.. وعلى متنها 8 روس و42 اجنبيا

اخبار العالم، اخبار روسيا

تواصل فرق الانقاذ الاندونيسية البحث عن الطائرة الروسية "سوخوي سوبرجت - 100" التي اختفت من على شاشات الرادارات خلال تحليقها الاستعراضي في الاجواء الاندونيسية بالقرب من جاكرتا يوم الاربعاء 9 مايو/ايار.

وذكر مسؤول في الشرطة المحلية ان فرق الانقاذ تضم حوالي 250 فردا من العسكريين ورجال الشرطة.

وحسب آخر المعلومات الواردة فقد كان على متن الطائرة 50 شخصا، بينهم 8 مواطنين روس (4 منهم اعضاء الطاقم)، و38 اندونيسيا، بالاضافة الى اثنين من المواطنين الايطاليين، وامريكي وفرنسي.

بدوره اكد دميتري سولودوف الملحق الصحفي بالسفارة الروسية في اندونيسيا ان البحث عن الطائرة من الجو توقف بعد حلول الظلام وسيستأنف مع الفجر. وقال انه "من المؤكد ان الاتصال بالطاقم فقد حين كانت الطائرة في الاجواء فوق منطقة بوغور غرب جزيرة جاوا. اما اعمال البحث البرية، فلم تؤد الى اية نتيجة بعد".

هذا وقد ذكر مسؤول في هيئة الرقابة على المجال الجوي الاندونيسي ان الطائرة اختفت من على شاشات الرادارات حين كانت بالقرب من جبل سالاك على بعد 60 كيلومترا من مطار "حليم برداناكوسوما" الدولي بالعاصمة الاندونيسية جاكارتا الذي اقلعت منه. ولا يزال مصير الطائرة والاشخاص الذين كانوا على متنها مجهولا. ولم تستبعد السلطات الاندونيسية في حينها ان تكون الطائرة قد تعرضت للاختطاف.

المصدر: "نوفوستي"، "ايتار - تاس"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.