الروسية ماكاروفا تقصي مواطنتها كيرلينكو من بطولة مدريد

الرياضة

صعدت الروسية يكاترينا ماكاروفا لثالث أدوار بطولة مدريد الدولية للتنس، البالغة جوائزها 3 ملايين و755 الف دولار، بفوزها على مواطنتها ماريا كيرلينكو بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-4 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء 9 مايو/ أيار.

وأطاحت التشيكية لوسي هراديتشكا بمواطنتها بيترا كفيتوفا من الدور الثاني بمجموعتين مقابل لاشئ بواقع 6-4 و6-3.

كما خطفت الإيطالية روبيرتا فينشي بطاقة عبور للدور الثالث بفوزها على البلجيكية يانينا فيكماير بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-1 و6-2.

وضربت فينشي موعداً في الدور المقبل مع البولندية أنيسكا رادفانسكا، المتأهلة على حساب الإيطالية سارة إيراني 6-0 و6-1.

وفي مباريات الدور الثالث، حجزت الصينية لي نا أول مقعد  في الدور ربع النهائي، إثر فوزها على غريمتها الألمانية أنجليكا كيربر بمجموعتين نظيفتين بواقع 7-5 و6-4.

وانضمت الأسترالية سامانثا ستوسور الى عقد ربع النهائي أيضاً، بتغلبها على التشيكية بيترا سيتكوفسكا بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-2.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.