"روبين" قازان يتوج بكأس روسيا للمرة الأولى

الرياضة

توج فريق "روبين" قازان لكرة القدم بكأس روسيا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه الصعب على فريق "دينامو" موسكو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء 9 مايو/ أيار على الملعب الرئيسي لمدينة يكاترينبورغ.

ويدين فريق قازان بالفوز للاعب خط الوسط رومان يريمينكو الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 ، ليضع في خزائن فريقه كأس البلاد للمرة الأولى في تاريخه.

جدير بالذكر أن فوز "روبين" للمرة الأولى بكأس روسيا هذا اليوم يحمل نكهة انتصار خاصة، وذلك لتزامنه مع احتفالات البلاد بعيد النصر على النازية  في الحرب العالمية الثانية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.