أنونيموس تهاجم موقعي الاستخبارات المركزية الأمريكية والانتربول

العلوم والتكنولوجيا

أنونيموس تهاجم موقعي الاستخبارات المركزية الأمريكية والانتربول
أنونيموس تهاجم موقعي الاستخبارات المركزية الأمريكية والانتربول

أعلن ناشطون في جماعة أنونيموس الشهيرة مسؤوليتهم عن إغلاق موقعي وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA) لعدة ساعات، والشرطة الدولية، الانتربول (Interpol) يوم الأحد 6 مايو/آيار.

وكانت أنونيموس قد وجهت تهديداً الى الحكومة والمواقع الخاصة احتجاجاً على احتكارها للمحتوى في المواقع، وفي الشهر الماضي أعلن نشطاء في مجموعة انونيموس مسؤوليتهم عن الهجوم على وزارة العدل والاستخبارات الأمريكيتين من البرازيل، ومن ثم انضم عدد من المجموعة لتغلق موقع MI 6 للاستخبارات البريطانية.

نشير هنا إلى أن موقع الاستخبارات الأمريكية كان قد أغلق مرتين من قبل أنونيموس في حزيران من العام الفائت وكذلك في شباط الماضي، حيث عمدت أنونيموس في هجومها هذا على التأكيد على رفضها لقانون الخصوصية التي تحاول واشنطن من خلاله السيطرة على الانترنت، حيث وقعت مواقع حكومية أخرى ضحية لهذه الهجمات.

وبعد الهجوم الذي تم يوم الأحد وضع مخترقو أنونيموس شريط فيديو يبين كيف تمكنت الجماعة من إغلاق موقع الاستخبارات الأمريكية، وموضحاً السبب ، ومشيراً إلى أن وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية يجب أن تكون على استعداد ، مما يعني إمكانية وقوع هجمات أخرى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.