إنتر يهزم ميلان في الدربي ويجرده من اللقب

الرياضة

ألحق فريق إنتر هزيمة ساحقة بغريمه التقليدي ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء دربي مدينة ميلانو الذي أقيم بينهما يوم الاحد 6 مايو/أيار على ملعب "جوزيبي مياتزا" في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة في الدور الإيطالي لكرة القدم، وجرده من اللقب.

بادر إنتر بالتسجيل بهدف أحرزه مهاجمه الأرجنتيني الهداف دييغو ميليتو في الدقيقة الـ 14 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأدرك المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التعادل للميلان بهدف أحرزه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء مثيرة للجدل، وفاجأ إبرا نفسه فريق إنتر بالهدف الثاني في الثواني الأولى من بداية الشوط الثاني بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء أرسل الكرة في الزاوية البعيدة على يمين الحارس البرازيلي خوليو سيزار، ولكن ميليتو عاد وأدرك التعادل للإنتر بهدف سجله من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه في الدقيقة الـ 52، ومن ثم وضع النجم ميليتو فريقه في المقدمة بإحرازه الهدف الشخصي الثالث له ولفريقه "هاتريك" من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة الـ 80، قبل أن يختتم زميله المدافع البرازيلي مايكون رباعية الإنتر بتسديدة ولا أروع منها من خارج منطقة الجزاء من الجهة اليمنى في أقصى الزاوية اليمنى للحارس البديل ماركو أميليا الذي وقف متفرجاً.

ورفع فريق إنتر رصيده الى 58 نقطة، وحافظ على آماله في المشاركة بالدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وجرد فريق ميلان من لقب بطل الدوري الايطالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.