شارابوفا وكيريلينكو الى ثاني أدوار مدريد

الرياضة

شارابوفا وكيريلينكو الى ثاني أدوار مدريد RIA NOVOSTI
شارابوفا وكيريلينكو الى ثاني أدوار مدريد

استهلت الروسيتان ماريا شارابوفا وماريا كيريلينكو مشوارهما بنجاح في دورة مدريد المفتوحة للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار.

وقد حققت ماريا شارابوفا فوزاً سهلاً في مباراتها الأولى في الدورة على الرومانية ايرينا كاميليا بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-0) و (6-3) في المواجهة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 6 مايو/أيار في الدور الأول.

وضربت شارابوفا المصنفة ثانية، موعداً في الدور الثاني مع التشيكية كلارا زاكوبالوفا التي كانت قد فازت على مواطنتها ايفيتا بينيشوفا بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-4) و (7-6).

أما ماريا كيريلينكو المصنفة السادسة عشرة، فقد تغلبت على الصينية جي تشينغ بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (7-5).

وستكون ماريا كيريلينكو بانتظار الفائزة من المباراة التي تجمع مواطنتها يكاترينا ماكاروفا مع الكازاخية غالينا فوسكوبويفا.

في حين خرجت الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور الأول، على يد البيلوروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الأولى، لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (7-6) و (6-4).

وستكون أزارينكو على موعد في الدور الثاني مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع التشيكية اندريا هلافاتشكوفا مع الأسترالية أنستاسيا روديونوفا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.