بنوك الخلايا الجذعية.. خدمة جديدة تتنامى في روسيا

مال واعمال، العلوم والتكنولوجيا

بنوك الخلايا الجذعية.. خدمة جديدة تتنامى في روسيا

باتت عملية جمع الخلايا الجذعية وخزنها خدمة تقدمها في روسيا شركات خاصة منذ 10 سنوات تقريبا. وتشهد هذه الخدمة إقبالا متزايدا، مع إدراك الأهل أهمية الاحتفاظ بهذه الخلايا لوليدهم، وما سيكون لها مستقبلا من فوائد جمة له ولعائلته على صعيد معالجة الأمراض الخبيثة، والتي يستعصي علاجها في الوقت الراهن.

وتعرف الخلايا الجذعية بخلايا الحياة، لقدرتها على التطور إلى أنواع أخرى من الخلايا والأنسجة. وقد أثبت العلم فوائد تلك الخلايا في علاج السرطان وجهاز المناعة والأمراض الوراثية وترميم الأعضاء. وتتمثل الخدمة في استخلاص الخلايا الجذعية بعد الولادة مباشرة من دم الحبل السري.

التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.