سامسونغ تعرض هاتفها من غالاكسي الجيل الثالث

العلوم والتكنولوجيا

سامسونغ تعرض هاتفها من غالاكسي الجيل الثالث Samsung
سامسونغ تعرض هاتفها من غالاكسي الجيل الثالث

في خطوة جريئة عرضت شركة سامسونغ هاتفها الجديد سامسونغ "غالاكسي إس 3" الذي سيكون الرد المناسب على شركة آبل وهاتفها آي فون حسب مصادر في الشركة الكورية. ويستخدم الهاتف الجديد ـ وهذه المرة المعلومات رسمية ـ معالجاً رباعي النوى إيكسينوس (Exynos)، ويعمل على نظام تشغيل أندرويد 4، ويحوي كاميرا أمامية للدردشة وخلفية بـ8 ميغابكسل.

ويتميز الهاتف الجديد بشاشة كبيرة بقياس 4.8 بوصة، عالية الدقة تعمل على تقنية سوبر أموليد (HD Super Amoled). ويعتبر الهاتف قفزة نوعية إذ يتمتع بتقنيات كالتعرف على الوجه وصوت المستخدم وحتى الحركات، هذا بالطبع ناهيك عن الميزات الأخرى. وعلى سبيل المثال لا الحصر هناك وظيفة المشاركة (AllShare) التي تمكن مستخدم الهاتف من الاتصال مع التلفاز وإظهار محتويات الهاتف على الشاشة الكبيرة، أو تبادل الملفات الكبيرة مع الحواسب الشخصية والهواتف الأخرى والحواسب اللوحية، كما يدعم الهاتف تقنية "إن إف سي" (NFC) للدفع الالكتروني.

حجم الذاكرة الداخلية مبدأياً سيكون في نسختين 16 غيغابايت و32 غيغابايت علماً أن نسخة 64 غيغابايت ستكون متوفرة في وقت لاحق، كما يدعم الهاتف بطاقات مايكرو (microSD) لغاية حجم 64 غيغابايت.

من المنتظر أن يظهر هاتف "غالاكسي إس 3" في السوق الأوروبية نهايات أيار/مايو، ولكن إلى الآن لم يعلن عن سعر هذا الهاتف.

استطلاعات الرأي

ما نوع نظام التشغيل الذي تفضل للموبايل والمحمول؟ (يجوز اختيار عدة خيارات)






تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.