برشلونة يفكر في كيفية تكريم غوارديولا

الرياضة

يدرس نادي برشلونة حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، كيفية تكريم مدربه القدير سيب غوارديولا الذي قرر الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية يوم الثلاثاء 1 مايو/أيار، عبر نسختها الالكترونية أن ادارة النادي الكتالوني في حيرة من أمرها لكيفية القيام بتكريم غوارديولا الذي لا يعتبر من عشاق حفلات التكريم.

كما ذكرت الصحيفة من ناحية أخرى أن جماهير برشلونة ستسعى هي الأخرى لتكريم غوارديولا بطريقتها الخاصة في مباراة البلوغرانا بعد القادمة مع إسبانيول بملعب "كامب نو" وذلك عبر تجهيز هتافات ولافتات وأشكال احتفالية في المدرجات تمثل رسالة حب للمدرب الذي قدم مع الفريق عروضاً كروية رائعة لا مثيل لها وفقا لأراء المحللين.

وكان بيب غوارديولا قد لعب آخر مباراة له مع برشلونة كلاعب في 24 يونيو/حزيران عام 2001، حيث كان التكريم الوحيد الذي حصل عليه هو تصفيق الجماهير وقيام زملائه برفعه فوق أكتافهم، في حين أن النادي لم يحضر شيئا كبيرا له.

يذكر أن غوارديولا قاد الفريق الكاتالوني الى الفوز بلقب 13 بطولة من أصل 16 على مدار أربعة مواسم قضاها في تدريب النادي.

واعلنت ادارة برشلونة بعد أن قرر غوارديولا عدم تمديد عقده مع الفريق، ان مساعد تيتو فيلانوفا هو الذي سيتولى تدريب النادي الكتالوني بعد نهاية الموسم الجاري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.