ادفوكات يتفق مع ايندهوفن

الرياضة

ادفوكات يتفق مع ايندهوفن RIA NOVOSTI
ادفوكات يتفق مع ايندهوفن

توصل الهولندي ديك ادفوكات مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم، الى اتفاق مع فريق ايندهوفن الهولندي لتولي مهمة تدريبه لمدة عام واحد، وسيوقع خلال الأسبوع الجاري على العقد.

وكان أدفوكات قد أعلن يوم الاثنين 30 أبريل/نيسان الجاري، انه سيترك تدريب المنتخب الروسي في نهاية بطولة كأس الامم الاوروبية عام 2012، التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا.

وقال أدفوكات لـ "Voetbal International":" لدينا اتفاق، ولكن يجب ابرامه رسمياً. اعتقد انه سيتم توقيع العقد هذا الاسبوع. قبل أسابيع قليلة تقدم فريق ايندهوفن بعرض لي، وأنا وافقت على التفاوض. الفريق الحالي لديه امكانات كبيرة".

يذكر أن ديك أدفوكات سبق له أن أشرف على تدريب فريق اينهوفن في الفترة (1995-1998)، وقاده الى الفوز بلقب بطل الدوري الهولندي.

وكان الهولندي قد استلم مهمة تدريب المنتخب الروسي منذ بداية التصفيات المؤهلة الى بطولة كأس الامم الأوروبية "يورو 2012".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.