مانشيتر سيتي يهزم يونايتد في لقاء الدربي وينتزع منه الصدارة

الرياضة

هزم فريق مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد بهدف مقابل لاشيء في لقاء الدربي الذي جمعهما يوم الاثنين 30 أبريل/نيسان على استاد "الاتحاد" في إطار منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين مانشستر سيتي بالفضل كثراً في فوزه لقائده المدافع البلجيكي فينسنت كومباني الذي أحرز هدف المباراة الوحيد له في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بتسديدة رأسية قوية من فوق رأس الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر، بعد ضربة ركنية من الجهة اليمنى.

وأكد مانشستر سيتي علو كعبه على يونايتد في الموسم الحالي، وذلك بعد أن جدد فوزه عليه، حيث كان السماوي قد ألحق هزيمة ساحقة بالشياطين الحمر في عقر دارهم بستة أهداف مقابل هدف يتيم في لقاء لقاء الذي جمعهما يوم الأحد 23 اكتوبر/تشرين الاول الماضي على ملعب "أولد ترافورد" في المرحلة التاسعة من الدوري.

واقترب المان سيتي بهذا الفوز من تحقيق حلمه الذي طال انتظاره، الا وهو التتويج بلقب البريميرليغ لأول مرة منذ عام 1968، والثالث في تاريخه، وذلك بعد أن رفع رصيده الى 83 نقطة وانتزع الصدارة بفارق الأهداف من الشياطين الحمر قبل مرحلتين فقط من نهاية الدوري.

في حين صعب مانشستر يونايتد مهمته في الدفاع عن لقب بطل الدوري، والاحتفال باللقب العشرين في تاريخه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.