الروسية فيسنينا تجتاز أول أدوار بودابست للتنس

الرياضة

تأهلت الروسية يلينا فيسنينا الى الدور الثاني لدورة بودابست الهنغارية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب منافستها الكازاخية فارفارا ليبتشينكو التي انسحبت من المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 30 أبريل/نيسان.

وتقدمت فيسنينا في المجموعة الأولى بخمسة أشواط دون رد، قبل ان تعلن فارفارا ليبتشينكو عن انسحابها من اللقاء.

وستكون يلينا فيسنينا على موعد في الدور الثاني مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع مواطنتيها فيرا دوشيفينا مع كسينيا بيرفاك.

كمااستهلت الكرواتية بيترا مارتيتش مشوارها في الدورة، بفوز سهل على الهنغارية كسيلا بورساني بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-0) و (7-6).

وستلعب بيترا مارتيتش في الدور الثاني مع الفائزة من المباراة التي تجمع المجرية الأخرى تيميا بابوش مع التايوانية سو وي هسي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.