نادال يصعد لربع نهائي برشلونة

الرياضة

واصل الإسباني رافائيل نادال انتصاراته في حملة الدفاع عن لقب  بطولة برشلونة الدولية للتنس، البالغ رصيد جوائزها 2 مليون دولار، بعد تغلبه على الكولومبي روبيرت فرح بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-2 و6-3 في لقاء الدور الثالث الذي جرى بينهما يوم الخميس 26 أبريل/ نيسان.

كما تأهل الإسباني الأخر فيليسيانو لوبيز للدور ذاته بعد فوزه بسهولة على غريمه الفنلندي ياركو نيمينن بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-3 و6-1.

والتحق البريطاني آندي موراي بركب المتأهلين للدور الرابع، إثر انتصاره على الكولومبي سانتياغو خيرالدو 6-1 و6-2.وسيلتقي موراي في الدور المقبل مع الكندي ميلوش راونيتش المتأهل على حساب الإسباني نيكولاس الماغرو 6-3 و6-3.

وحجز الصربي يانكو تيبسارفيتش مقعداً له أيضاً بعد أن أطاح بنظيره البرتغالي فريدريكو جيل 6-2 و6-2.

 وصعد الياباني كي نيشيكوري للدور الرابع بفوزه على الإسباني البيرت راموس 7-6 و6-3.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.