الـيويفا: لن يطرأ تغيير على قانون البطاقات الصفراء

الرياضة

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـ"يويفا" يوم الخميس 26 أبريل/ نيسان، أنه لن يطرأ أي تغيير في الفترة القريبة القادمة على لوائح القوانين المتعلقة بايقاف اللاعب  لمباراة واحدة نتيجة تلقيه 3 بطاقات صفراء.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية نقلاً عن متحدث باسم الاتحاد الأوروبي أن القضية لم تتم مناقشتها بعد وليست على أولويات أجندة الـ"يويفا" في الفترة القريبة المقبلة.

وبناءً على بقاء هذا القانون سيغيب عن صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني وضيفه تشيلسي أهم اللاعبين الأساسيين في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي ستجمعهم في التاسع عشر من مايو/ أيار المقبل على ستاد "اليانز ارينا" معقل البافاري.

وسيفتقد بايرن ميونيخ لنجومه هولغر بادشتوبر وديفيد ألابا ولويس جوستافو بسبب حصول كل منهم يوم أمس الأربعاء على البطاقة الصفراء الثالثة خلال لقاء إياب الدور قبل النهائي أمام ريال مدريد، فيما سيغيب عن تشيلسي راؤول ميريليش وبرانيسلاف إيفانوفيتش وراميريز لنفس السبب، إضافة الى جون تيري الذي حصل على بطاقة حمراء مباشرة في لقاء إياب نصف نهائي البطولة أمام برشلونة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.