البرازيلي دانتي يغادر قلعة بوروسيا مونشنجلادباخ نحو بايرن ميونيخ

الرياضة

أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني عبر موقعه الرسمي في الإنترنت يوم الخميس 26 أبريل/ نيسان، أن مدافعه البرازيلي دانتي قرر الإنتقال لنادي بايرن ميونيخ في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأفاد النادي الألماني نقلاً عن اللاعب أنه اختار نادي بايرن ميونيخ لأنه أحد أكبر الأندية العريقة في القارة الأوروبية، وفي صفوف البافاري سيحصل على فرصة للفوز بالألقاب التي يحلم بها خاصة وأنه بلغ من العمر 28 عاماً.

وأكد نادي بوروسيا مونشنجلادباخ بأنه لم يتفاجأ  بقرار دانتي وأنه حاول حتى اللحظة الأخيرة ثنيه عن قراره بالرحيل لكن دون جدوى.

وكان دانتي قد انتقل إلى مونشنجلادباخ في العام 2009 قادماً من ستاندر لياج البلجيكي، واحتل مكاناً في التشكيلة الأساسية للفريق ولعب دوراً كبيراً في مسيرته الناجحة هذا الموسم ومنافسة فريقه على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.