سباق موسكو.. يظهر سحر السيارات الكلاسيكية ويحيي ماضيها

سباق موسكو.. يظهر سحر السيارات الكلاسيكية ويحيي ماضيها

شهدت موسكو سباقا للسياراتِ الكلاسيكية ِالتي يعود تاريخُ صنعِها لأواسطِ القرنِ المنصرم، السباقُ عَرف مشاركةَ نحو ِسبعين سيارة ًجابت شوارعَ العاصمة ما أتاح للموسكوفيين فرصةَ مشاهدةِ تلك الكلاسيكيات واستحضارِ زمنِها الجميل.

تحف فنية ثمينة تقف على عجلات، طُرُز متنوعة صنعت أواسط القرن الماضي، تروي لنا عقود الثورة التي عرفتها صناعة السيارات في العالم.. تجتمع اليوم من جديد في إحدى ساحات موسكو في سباق سنوي، بات يأخذ بعدا عالميا.

من رولسرويز موديل 1932 مرورا بـالجاغوار والبينتلي إلى سيارات رياضية كالبورش والكاديلاك وغيرها. اكثر من سبعين سيارة استعدت للسباق، واحتلال مراكز متقدمة أمر ثانوي، بقدر ما تهم المشاركة والمتعة.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.