بيكيه يخضع لفحوصات طبية بعد تعرضه لارتجاج في المخ

الرياضة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الأربعاء 25 أبريل/ نيسان، أن جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الكاتلوني يرقد في أحد مستشفيات برشلونة الى الأن من أجل اجراء فحوصات طبية بعد تعرضه لإصابة قوية في الرأس خلال مباراة إياب دور نصف النهائي التي جمعت فريقه  أمام تشيلسي يوم أمس وانتهت بالتعادل 2-2 مع تأهل الفريق الإنجليزي.

واصطدم بيكيه بزميله في الفريق الحارس فيكتور فالديز عندما كان يهم في ابعاد الكرة من امام ديديه دروغبا مهاجم الفريق الإنجليزي، حيث سقط بقوة بإثرها على الأرض ما استدعى لتدخل الفريق الطبي.

وبعد أن تمكن بيكيه من استعادة وعيه بعد الاسعافات التي تلقاها من الطبيب " ريكارد برونو "، لم يتمكن اللاعب من اكمال المباراة  وظهر ذلك عليه بعد 7 دقائق من الارتطام عندما كان يحاول قطع كرة من أمام اللاعب الايفواري دروغبا من على خط المرمى، مما اجبر المدرب جوسيب غوارديولا على اخراجه وزج اللاعب دانيال الفيش مكانه.

ولم يصدر لغاية الآن أي بيان عن النادي الإسباني يوضح الحالة الصحية للاعب.

تجدر الإشارة الى أن وسائل الإعلام تناولت في الفترة الماضية الحديث عن أزمة بين المدرب غوارديولا وبيكيه، بسبب قضاء الأخير فترات طويلة مع عشيقته الكولومبية من أصول عربية شاكيرا، وتراجع مستواه داخل المستطيل الاخضر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.