الإبداع الروسي زاد لسوق الفن الأوروبية

الثقافة والفن

الإبداع الروسي زاد لسوق الفن الأوروبية

في صالتين من صالات مركز الفنون التشكيلية وسط العاصمة الروسية، وبرعاية بيت ماكدوغالس للمزاد، أقيم معرض جمع أعمال فنانين روس من القرنين التاسع عشر والعشرين. ويأتي المعرض قبل شهر من إقامة مزاد للأعمال الفنية الروسية ستشهده العاصمة البريطانية لندن.

وتشهد سوق الفن الأوروبية ومنذ ما يقارب الخمسة عشرة عاما تصاعدا لافتا في شراء اللوحات الفنية الروسية والتنافس على اقتنائها مقابل أموال طائلة. والمزاد الذي يعتزم بيت ماكدوغالس إقامته في لندن نهاية الشهر المقبل وذلك في إطار الأسبوع الروسي في العاصمة البريطانية، سيضم أكثر من 400 عمل من مختلف أنواع الفنون التشكيلية الروسية، كالأعمال الزيتية والغرافيك والإيقونات، تقدر قيمتها بـ 25 مليون جنيه إسترليني.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.