القطري الخليفة يسعى لضم هيغواين لفريق العاصمة الفرنسية

الرياضة

كشفت تقارير صحفية فرنسية يوم الإثنين 23 أبريل/ نيسان، أن الأرجنتيني غوانزلو هيغواين مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني اجتمع مؤخرا مع القطري ناصر الخليفة مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت التقارير الى أن الخليفة يسعى لضم اللاعب المدريدي لصفوف فريقه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بعد اعتماد المدرب البرتغالي لريال مدريد على الفرنسي كريم بنزيمة في خط الهجوم بهذا الموسم، على عكس الموسم الماضي.

وأفادت صحيفة "لو دي سبور" الفرنسية الرياضية أن الاجتماع بين الطرفين جرى خلال شهر مارس/ آذار الماضي وطرح النادي الفرنسي فيه فكرة الحصول على خدمات هيغواين الذي لم يشارك بمباريات الليغا الإسبانية سوى دقائق معدودة في نهايتها، حيث بدت ملامح الاستياء على وجهه وهو ينزل أرض الملعب.

وبدأ الخليفة ، الذي أقر سابقاً بأن هيغواين أحد التعاقدات التي يبحث عنها الفريق الباريسي، بدأ في تنفيذ مشروع مماثل للشيخ منصور بن زايد في مانشيستر سيتي الذي يهدف إلى جعل النادي الفرنسي من أكبر الأندية الأوروبية في السنوات القليلة المقبلة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.