وهبي سعيدة بخبر زواج بالخير من محبوبة العرب .."وأخيراً حل عني"

منوعات

وهبي سعيدة بخبر زواج بالخير من محبوبة العرب ..
وهبي سعيدة بخبر زواج بالخير من محبوبة العرب .."وأخيراً حل عني"

تفاعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع خبر تناولته وسائل الإعلام حول نية المغني الإماراتي الشهير عبد الله بالخير الزواج من نجمة الـ "آرب آيدول" المصرية كارمن سليمان، بالقول "وأخيراً حل عني"، وذلك عبر صفحتها على موقع "تويتر".

الملفت ان هيفاء وهبي المتزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة اعتبرت اهتمام بالخير بكارمن سليمان هو الذي جعله "يحل عنها"، وكأن زواجها بحد ذاته ليس سبباً كافياً لذلك.

وكانت أنباء أشارت الى ان بالخير وقع في غرام كارمن وهو لا ينام الليل من شدة تفكيره بها فعلاً. وتضيف الأنباء ان بالخير عرض على الشابة المصرية ابنة الـ 17 عاماً، ذات الجسد الصاروخي، بحسب وصفه، 10 ملايين دولار كمهر للزواج، وانه عزم النية على شد الرحال الى مصر ليتقدم بطلب يدها من والديها.

أما عائلة سليمان فردت برفضها هذا العرض اذ عبّر والد كارمن عن عدم استعداده لإجراء أي تصريحات للصحفيين حول "زواج" ابنته من بالخير، الذي يرى والدها انه "يبحث عن مشروع إعلامي يعيده الى واجهة الصحافة". وأضاف انه كان الأفضل له لو انه بحث عن "حيلة أخرى بدلاً من تلك الطريقة غير المهذبة، بحسب وصفه، مضيفاً ان مجرد الحديث عن زواج ابنته التي لا تزال تلميذة في المدرسة غير بالغة سن الرشد يُعد "أمرا غير لائق".

من جانبه أكد المطرب الإماراتي الشهير بفنه وبعشقه للون الأحمر ان اهتمامه بكارمن سليمان لا يعدو اهتمامه بها كفنانة ينتظرها مستقبل واعد، واصفاً إياها بالحسناء وانه لن يتزوجها وفقاً لعدد من المواقع.

كانت أنباء سابقة وصفها عبد الله بالخير نفسه بأنها إشاعات قد أشارت الى انه تزوج هيفاء وهبي. وفي رد على هذا الأمر قال بالخير "يا ريت لو كان الأمر كذلك". وحين وجه له أحد الصحفيين سؤالاً عمّن سيختار زوجة بين الفنانات الثلاث هيفاء وهبي ونانسي عجرم وميريام فارس، أجاب بأن الشرع في الإسلام يسمح بالزواج من أربع.

وتعتبر شخصية عبد الله بالخير مثيرة للاهتمام بالنسبة للكثيرين، ويعود ذلك الى روح الدعابة والمرح التي يتمتع بها، وكذلك بأزيائه المميزة وبعشقه المعروف عنه للون الأحمر، الذي أصبح بحد ذاته عامل شهرة إضافي له.

ويشكل عبد الله بالخير مادة دسمة وجذابة للإعلاميين بسبب تصريحاته، ومنها تصريحه بشأن مواطنته أحلام، حين عبر عن دهشته إزاء "برودة" أعصاب زوج أحلام، القطري مبارك الهاجري وعدم رده على من ينتقدونها، وقال لو انه كان زوجها "لضرب كل من يتهجم عليها بعصاه."

وقد جاء ذلك بسبب اهتمام الجمهور بمظهر أحلام الخارجي ونمط ملابسها واكسسواراتها مما يجعلها المنافسة الأولى لبالخير، وذلك لمبالغتها من وجهة البعض بالتركيز عليها وإنفاقها أموالاً طائلة لشرائها، مما يؤدي الى نقاشات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي بين معجبيها ومنتقديها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.