زينيت بطرسبورغ يهرب من الهزيمة أمام كوبان قاهر الكبار

الرياضة

زينيت بطرسبورغ يهرب من الهزيمة أمام كوبان قاهر الكبار

سقط فريق زينيت بطرسبورغ حامل لقب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، في كمين التعادل أمام فريق كوبان من مدينة كراسنودار بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 21 أبريل/نيسان على ملعب "كوبان" في اطار منافسات المرحلة الأربعين للدوري (تحديد البطل).

تقدم فريق كوبان بهدفين متتاليين أحرزهما مهاجمه المالي إيدريسا تراوري في الدقيقتين الـ (60 و 73)، ولكن الضيوف تمكنوا من الهروب من الهزيمة خلال دقيقتين بتسجيله هدفين متتاليين، عبر كل من لاعبه أندريه أرشافين العائد من أرسنال الإنكليزي، وزميله المتألق رومان شيروكوف في الدقيقتين الـ (78 و 80) على التوالي من عمر المباراة.

وكان زينيت قد سقط على أرضه في فخ التعادل أمام فريق كوبان الذي نجح في انتزاع النقاط من فرق الصدارة جميعها، بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 11 مارس/آذار الماضي على ملعب "بتروفسكي" في اطار منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين للدوري (دوري تحديد البطل).

واكتفى زينيت بطرسبورغ بنقطة واحدة فقط بعد هذه النتيجة، أضافها الى رصيده الذي وصل الى 81 نقطة، ولكن بالرغم من ذلك فهو قاب قوسين أو أدنى من الدفاع عن لقبه، فقط تأجل قليلاً تتويجه باللقب للمرة الثانية على التوالي، حيث يتصدر الدوري "مجموعة تحديد البطل"، بفارق 12 نقطة أمام أقرب منافسيه فريق دينامو موسكو الذي فاز على فريق تسيسكا موسكو الرابع برصيد 66 نقطة، بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينمهما في وقت سابق من اليوم على ملعب "أرينا خيمكي" بضواحي موسكو، في إطار منافسات المرحلة نفسها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)

comments powered by HyperComments

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.